توصيل الاثاث

اقوى شركة نقل الاثاث فى الزمالك 01026967740

إن عملية نقل عفش داخل الزمالك ليست بالعملية السهلة أو البسيطة، وحيث أنها تحتاج إلى الدقة والمهارة. والكفاءة ليتم نقل الأثاث بأمان دون التعرض لأدنى قدر من التلف أو الخدوش أو التكسر. لكي تتم عملية نقل الأثاث بدقة ومهارة يجب إتباع مجموعة من الإجراءات وتنفيذ مجموعة من الخطوات ليتم نقل الأثاث بأمان.

فيما يلي سنعرض خطوات عملية نقل الأثاث. اسعار عربيات نقل العفش يتم تلميع الأثاث وإزالة الأتربة والبقع من الأثاث والمنقولات والمشغولات الزجاجية والتحف وغيرها، ويجب غسل السجاجيد والستائر والكنب والمفروشات وتنظيفها جيدا قبل عملية النقل، ويقوم العمال بفك قطع الأثاث بواسطة المفكات المختلفة والمناسبة لكل قطعة من قطع الأثاث، وتتم عملية الفك بدقة ومهارة حتى لا يحدث أي خدش أو تكسير لقطع الأثاث.

ارخص شركات نقل اثاث بالزمالك

يتم تغليف قطع الأثاث المختلفة بمواد تغليف قوية ومتينة وملاءمة لنوع القطع. شركة نقل اثاث فى القاهرة الجديدة فتغليف القطع الخشبية. يختلف عن تغليف المشغولات الزجاجية والتحف الأثرية القابلة للكسر والتحطم.

نقل عفش مدينة المستقبل يجب وضع الأغراض في كراتين قوية محكمة الإغلاق وكتابة محتويات كل كرتونه على الكرتونة من الخارج حتى يسهل إفراغ المحتويات عند الانتقال.

يجب التخلص من الكراتين الفارغة ومواد التغليف وجميع المهملات حتى يصبح المنزل نظيفا ومنظما. وبهذا تكون قد تمت جميع خطوات ومراحل نقل الأثاث بأمان ودقة وكفاءة. لذلك إذا أردت نقل أثاث منزلك و منقولاتك.  بأمان و كفاءة و دقة فقط عليك الاتصال على ارقام سيارات نقل عفش.

اسعار شركة نقل اثاث فى الزمالك

تعددت شركات نقل اثاث بالتجمع الخامس وانتشرت انتشارا واسعا ولكن شركة نقل الأثاث بالزمالك. ستطاعت أن تحصل على الريادة في مجال نقل الأثاث، واستطاعت ونش رفع اثاث فى مصر أن تحظى ثقة عملائها. في جميع أرجاء القاهرة وتصبح الخيار الأول لجميع العملاء.

لم تأتي الريادة من فراغ بل  من الخبرة الطويلة والباع الطويل للشركة في مجال نقل الأثاث. كذلك للمميزات العديدة  التي تمتلكها شركة نقل الاثاث بمصر الجديدة والمقومات التي تتميز بها الشركة. 0112918632401026967740

ومن الجدير بالذكر أن شركات نقل اثاث بالزمالك تسعى دائما للتطوير والتقدم لتحظى ثقة عملائها. ولهذا تتميز بالعديد من المميزات حيث إن لدى الشركة. خبرة واسعة وكفاءة عالية وباع طويل في مجال نقل الأثاث.

شهد جميع عملائها بريادتها في اسعار نقل العفش. نقل الأثاث بدقة ومهارة وكفاءة  وأمان، كما أن لدى الشركة أفضل طاقم من العمال والفنين المدربين على أعلى مستوى والذين يتميز عملهم بالدقة والإتقان والكفاءة والخبرة في عمليات فك الأثاث وتغليف الأثاث.

افضل شركة نقل عفش بالونش

وتتميز الرافعات واوناش رفع الاثاث بالزمالك بقدرتها على حمل الأثاث من وإلى الأدوار المرتفعة في الأبراج الشاهقة، وتستخدم شركات نقل اثاث بالزمالك أحدث وأقوى أنواع الرافعات والأوناش وأكثرها تقدما.

لدى الشركة فريق خدمة عملاء قوي جاهز للرد على استفسارات العملاء واتصالاتهم.

نوفر نقل عفش اسكندرية لعملائها بأرخص اسعار واقلها لكي تكون خدمة نقل الأثاث في متناول جميع العملاء. ويجب التنويه أن أسعار نقل الأثاث تتوقف على عدة عوامل سننذكر  منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:

  • أولا حجم وكمية الأثاث المنقول من مكان لآخر، فكلما زاد حجم الأثاث وزادت عدد قطع الأثاث.
  • المسافة  التي سوف يتم انتقال الأثاث خلالها فكلما بعدت المسافة كلما زادت تكلفة النقل.
  • حالة الأثاث المراد نقله فإذا كان الأثاث معقد التركيب وكان يحتاج إلى تلميع وصيانة.
  • عدد السيارات المستخدمة في عملية النقل وكلما زادت عدد السيارات كلما زادت تكلفة.
  • ونش شركة نقل الأثاث بالزمالك حرصت على تقديم عروض حصرية وتوفيرية لعملائها.

كل ما على  العميل فعله هو الاتصال  بأرقام شركة نقل عفش الزمالك في أي وقت من اليوم على مدار ٢٤ ساعة وسوف تقوم الشركة بإرسال مندوب ليقوم بمعاينة الأثاث والاتفاق مع العميل على تفاصيل نقل الأثاث.

تعليق واحد

  1. صباح الخير ممكن اعرف هل متوفر ونش طبلية لرفع الاثاث ولا لا ؟ ولو متوفر و المكان في حدائق المعادي التكلفة بتكون قد ايه ؟
    وعايزة اعرف سعر العربيه النقل كام هتنقل من حلوان للمعادي ..شكرا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: بلاش سرقه حسبنا الله ونعمه الوكيل فيك!
اتصل الان