توصيل الاثاث

شركة نقل اثاث فى القاهرة الجديدة

تتميز شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة في اعمال التعبئة والتغليف بالسرعة والدقة في العمل، فقد ترحب الشركة بكل العملاء على مدار الأربعة وعشرين ساعة عن طريق مجموعة من الموظفين مدربين على خدمة العملاء والتحدث معهم بطريقة لائقة.

هنا فقط الشركة أحدث التكنولوجيا في عملية فك وتركيب الأجهزة والأثاث المنزلي والتجاري والفندقي والأثاث في الفلل والشقق، وتتعامل معها بطل عناية وأسلوب مهني جيد وفقا لما يتوفر لديها من تقنيات حديثة في فك وتركيب الأثاث، وتقوم أيضا بالاعتماد على فك وتغليف وتنظيف الأثاث بشكل أكثر دقة وحرفية في التعامل.

الخدمة بشكل مبسط وسريع وبأرخص أسعار نقل العفش، وهذا بتقديم ضمانات كافية لكافة المنقولات الخاصة بالشركة دون أي عناء ومشقة، لاعتمادها على فريق مدرب وقوي متخصص في فك وترطيب جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية والمعدات المختلفة.

كلا من قطع الأثاث على حدة للحفاظ عليه من التلف، ولديه القدرة أن يقوم بتوصيل الأثاث في محافظات مصر بأكملها في أسرع وقت، لما يملك من سيارات مجهزة على أحدث طراز ومبطنة لنقل العفش وحمايته من التعرجات والمطبات التي تتواجد في الشوارع المصرية ترحب أبو الدهب بالعملاء من كافة محافظات الدولة.

عند استقبال الطلب يتم إرسال مشرف للتعرف على عدد الأثاث التي يتم نقلها من أجل تحديد التكلفة. تقدم شركات نقل العفش بالقاهرة الجديدة عروض مناسبة للعملاء تختلف حسب الخدمة والإضافات المقدمة للعملاء، وتعطي له الخدمة في أقل وقت ممكن.

مميزات أفضل شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

يقوم العمال بفك الأثاث قطعة قطعة بالتكنولوجيا الحديثة التي يملكوها، ومن ثم يتم تنظيف وتلميع كل قطعة وإصلاح التالف من الأثاث. يتم تغليف كل قطعة على حسب نوعها، فتحتاج خطوة الفك هذه إلى مهارة ودقة عالية في التعامل بالرغم من أنها خطوة سهلة جدا، حتى يتم الحفاظ عليها من الخدش والتلف.

تغليف الأثاث جيدا بالأدوات المختلفة من الكرتون المقوى والبلاستيك المفقع والأقمشة والفلين والبطاطين وغيرها من أدوات التغليف مثل النايلون والبلاستيك، وهذا من أجل الحفاظ على جودة الأثاث وحمايته من الخدش الذي يتعرض له خلال عملية النقل.

وهذا من أجل الحفاظ على ممتلكات العملاء والحصول على الجودة العالية في عملية شركات نقل اثاث من مكان إلى آخر بجودة عالية. 0102696774001129186324

نقوم بنقل العفش إلى العقار المحدد النقل له ويتم وضع الأثاث في أماكنه وفرش الشقة كاملة وهذا من أجل أن يكون المنزل في حالة جيدة ويستقبل العميل وأهله في مكان مرتب من اجل توفير الراحة والسكينة لهم والتخلص من التعب والإجهاد الذي يوجهوه.

تسعى شركات نقل الأثاث بالقاهرة الجديدة لإرضاء العميل من الاعمال المقدمة في التغليف الشامل والكامل للأدوات، وتعمل على تأمين الأثاث والموبيليا من الخدش الذي يتعرض لها خلال عملية النقل، وتوفر له التأمينات الكاملة خلال عملية نقل الأثاث إلى الأماكن البعيدة في مصر كلها، وكما انها تحافظ على الممتلكات الخاصة بالعملاء من الإتساخ والخدش .

ارخص شركات نقل الأثاث بالقاهرة الجديدة

تقوم شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة بتنظيف الإتساخات التي تتواجد على الأثاث والعفش وعلى الأرضيات باستخدام أدوات التنظيف المختلفة وعالية الجودة التي تحافظ على الممتلكات من التلف، وهذا من قبل العمالة المدربة على استخدام أدوات التنزيف من آلة البخار وآلة الصابون التي تزيل الإتساخات الصعبة من الأعماق,

شركة نقل العفش عندها مجموعة من الأوناش الهيدروليك التي تنقل العفش في حالة إذا كانت السلالم ضيقة، فقد يستطع الونش أن يقوم بتنزيل العفش من الدور العشرين في العمارات العالية.

تتميز شركات نقل اثاث في القاهرة والإسكندرية وضواحي مصر جميعها بأنها تقدم خدمة تعبئة الزجاج والرخام في السيارات المجهزة لحمايته من الخدش والتلف.

تقوم بالعمل على توفير السيارات المجهزة على أعلى مستوى والنبطنة جيدا من الداخل امتصاص المطبات التي تحدث خلال عملية نقل العفش, تتيح لك الشركات فرصة التواصل معها على عبر الهاتف، فقد تملك المتخصصون في الرد على الهاتف للاستفسار منك على نوع الخدمة ومدة الخدمة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: بلاش سرقه حسبنا الله ونعمه الوكيل فيك!
اتصل الان