توصيل الاثاث

شركة تركيب وفك مع نقل اثاث ببنها

نقل اثاث ببنها

افضل شركة نقل اثاث ببنها

نقل اثاث ببنها لخدمات النقل والتغليف للشركات والمكاتب والمنازل بجميع الأغراض والممتلكات. وأبسط تكلفة تتميز شركه نقل العفش ببنا بأنه من أولى الشركات المتخصصه فى نقل الأثاث. لدينا فتره تزيد عن خمسين عاماً من الخبرة فى مجال نقل وشحن الموبليا والأثاث والعفش. 0102696774001129186324

تتيح لنا القدرة على كسب ثقة عملائنا وذلك عن طريق أدارة فريق العمل لدينا بشركة نقل الاثاث بنها. الذى قد تم تدريبه ويتم الأشراف عليه أثناء عملية نقل العفش لجعل عملية النقل من أبسط الأمور. قد تضطر لعملها والاعتماد علينا أيها العميل فى جميع متعلقات نقل الاثاث والعفش بالزقازيق الخاصة لديك.

اقوى شركات نقل الاثاث ببنها 24 ساعه

فنحن لدينا عدد كبير من السيارات المصممة خصيصاً لنقل الاثاث بطريقه أمنه ومريحه لوضع ارقام سيارات نقل عفش داخلها وتتوفر سيارات نقل الأثاث لدينا أحجام مختلفة تتلائم مع حجم الأغراض والمنقولات ويتم الاتفاق عليها حسب رغبة العميل وبعد مساعدة فريق عمل خدمة العملاء له فى اختيار حجم سياره نقل عفش التى تتلائم مع حجم العفش الموبيليا والأثاث وجميع المتعلقات الخاصة به.

كما يسرنا أن يكون لدينا أعلى كفاءة من الخبراء والعاملين المدربين على على درجة لتغليف. وتجميع الأغراض والرافائع المتعلقة بالأثاث و العفش والموبيليا. تجميع الملابس داخل كراتين مخصصة لها للحفاظ عليها وتغليف الزجاج والمرايات بخامات مختلفة. ومتعدده تعود ألي درجة الأهمية وترجع إلى العميل.

كما نعلن عن وجود جميع الخامات المخصصه نقل الاثاث بالشيخ زايد بأفضل الطرق الأمنه. للحفاظ عليها من أى خدوش أو تلفيات أو للوقاية. والحفاظ على الموبليا والأثاث وجميع اغراضنا فى حالة التخزين.

سيارات مقفلة وعمال مدربين

كما يسعدنا عميلنا العزيز  أن نجعل عملية نقل العفش والاثاث والموبيليا ببنها من أبسط وأسهل مما تتصور. فنحن لدينا فريق عمل متخصص من الفنيين المدربين. خصيصاً علي فك جميع انواع العفش والأثاث وتركيبها مرة أخرى فى المكان الذي سوف يتم الانتقال أليه.

دون حدوث أى خسائر أو تلفيات أو خدوش، وكما تم استلامها قبل النقل. نحن عميلنا العزيز فى شركة نقل الاثاث ببنها أكثر ما يهمنا هي كسب ثقة العميل ورضائه.

المساعدة فى تسهيل عملية نقل وتغليف وفك وتركيب محتويات منزله بطريقه بسيطة وآمنة. أقل التكاليف ومساعدتك فى أنجاز الوقت بأسلوب راقى يليق بعراقة وخبرة ابو الدهب.

‫2 تعليقات

  1. لو سمحتم عاوزه اعرف نقل جهاز عروسه من مدينة السلام بالقاهرة، ( نزول من الدور الثالث ) الي ابو قير بالاسكندريه ( طلوع الدور الرابع ) مع التغليف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: بلاش سرقه حسبنا الله ونعمه الوكيل فيك!
اتصل الان