المحافظات

8 نصائح للخروج لأول مرة

نقل موبيليا الخروج لأول مرة هو أفعوانية عاطفية تلتف بلا رحمة بين الفرح والرعب والإثارة الهائلة والقلق العميق. كل شيء جيد عندما تفكر في عدم وجود أي شخص حولك ليخبرك بما يجب عليك فعله ، ولكن بعد ذلك أفكار مثل “من أين أشتري المصابيح الكهربائية” و “هل تبدو لك مثل النمل الأبيض؟” ابدأ بالتسلل. في الواقع ، يعد الخروج من منزل والديك تغييرًا كبيرًا في الحياة ، مع وجود الكثير من الخطوات والتفاصيل التي يجب مراعاتها – تم تصميم هذا الدليل للتخفيف من التوتر وحل لغز الخروج لأول مرة.

1. تنظيم شؤونك المالية

شركة نقل الاثاث بالعبور أثناء إقامتك في المنزل ، ربما كان لديك على الأقل نوع من شبكة الأمان المالي. الآن بعد أن خرجت بمفردك ، تحتاج إلى فهم أفضل لماهية الميزانية وكيف تعمل. على الرغم من أن هذه ليست الخطوة الأكثر متعة للخروج من منزل والديك ، إلا أنها خطوة مهمة.

ابدأ بتتبع دخلك الشهري ، واكتشف متوسط ​​نفقاتك الشهرية. ابدأ بإدراج المدفوعات غير القابلة للتفاوض مثل سيارتك ، ومحلات البقالة ، وفاتورة الهاتف ، وما إلى ذلك. ثم قسّم مقدار الدخل الذي ستحتاجه والمبلغ الذي يمكنك تحمله وتريد إنفاقه على الإيجار.

خطط لميزانيتك للانتقال – بما في ذلك تكلفة استئجار شركة متحركة أو استئجار شاحنة متحركة. احصل على عرض أسعار ثابت حتى تعرف ما يمكن توقعه ، وقارن بين استئجار شاحنة واستخدام مشغلين محترفين.

حدد ما تبقى لتنفقه على المشتريات التي ستحتاج إلى القيام بها لشقتك الأولى. نظرًا لأنك ستحتاج على الأرجح إلى دفع وديعة بالإضافة إلى إيجار الشهر الأول ، قم بتجميع بعض النقود الإضافية في الأشهر التي سبقت انتقالك. ألق نظرة على منشور المدونة هذا للحصول على بعض النصائح الرائعة حول الادخار لخطوتك الأولى.

2. تثبيت وظيفة ثابتة

تهانينا ، أنت بالغ! ربما تشعر أن لديك الكثير لتتعلمه ، ولن يعلمك أي مكان أسرع من مكان العمل. يبدأ معظم الشباب الذين يخرجون إلى العالم لأول مرة في الصعود إلى القمة في نوع من المناصب الابتدائية. في معظم الصناعات ، لا تشتهر هذه الوظائف بشيكات رواتب كبيرة ، لكن لا تدع هذا يثبط عزيمتك! بدلاً من ذلك ، استخدم هذه الوظيفة كفرصة لعرض وبناء موهبتك وطموحك والتخطيط بحكمة لتحقيق النجاح في المستقبل.

ضع في اعتبارك: إذا كانت وظيفتك المبتدئة لا تغطي الإيجار ، فربما لا يكون هذا هو الوقت المناسب للخروج بمفردك حتى تخلق بعض الاستقرار.

3. ابحث عن مكان مناسب للعيش فيه

قد يستغرق هذا بعض الوقت ، لكنه بالتأكيد سيؤتي ثماره إذا لم تتعجل. هناك الكثير من الأماكن للبحث عن شقة جيدة عبر الإنترنت ، وأفضل مكان للبدء هو ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

احصل على إفادة بأنك تبحث عن إيجار رائع وشاهد ما سيحدث. كن واضحا بشأن النطاق السعري والموقع المطلوب.

التمسك بميزانية الإيجار الخاصة بك! قد يكون من المغري اختيار شيء ما خارج نطاق سعرك قليلاً لمجرد أنه لطيف ، ولكن من المحتمل أن تندم عليه في المستقبل.

اختر موقعك لتكون قريبًا من مكان عملك ، وكذلك الأماكن الأخرى ذات الأهمية. على سبيل المثال ، قد ترغب في العيش بالقرب من صالة ألعاب رياضية أو حديقة أو مخبز جيد حقًا.

تأكد من أن منزلك الجديد آمن. إذا بدا الإيجار منخفضًا جدًا ، فتحقق من معدل الجريمة في ذلك الشارع قبل التوقيع على عقد الإيجار.

حدد مدى أهمية وجود وسائل نقل عام جيدة في شقتك الجديدة. من المحتمل أن يجعل حياتك الاجتماعية أكثر حيوية وقد يعني أيضًا أنه يمكنك التخلص من سيارتك (ومدفوعات السيارة).

على أي حال ، خطط مسبقًا وابدأ في جمع الأشياء التي ستحتاجها لمنزلك الجديد مثل الأثاث وأدوات المطبخ والضروريات الشخصية – إلا إذا كنت تخطط للانتقال عبر البلاد. في هذه الحالة ، من الأفضل شراء هذه الأشياء بمجرد انتقالك. تحقق من هذه القائمة المرجعية لنقل الشقة الأولى لمعرفة ما يجب أن تبدأ في التخزين عليه.

4. استئجار شركة نقل مهنية

هذه إحدى النصائح للخروج التي يفوتها الكثيرون للأسف: شركة نقل محترفة ستزيل المتاعب وآلام الظهر من الحركة. لديك ما يكفي للقلق بشأن بقية التفاصيل الصغيرة ، لذا دع فريقًا من مشغلي الخدمات الكاملة يقوم بالعمل واجعل تجربتك الأولى في الحركة تجربة جيدة. سيساعدك الحصول على عرض أسعار من Unpakt على تضمين هذه النفقات في ميزانيتك المتحركة في وقت مبكر أيضًا – حتى تتمكن من البقاء على رأس أموالك والتأكد من حصولك على قدر جيد من تغطية النقل لحماية ممتلكاتك

5. ضع جدولاً للأعمال الروتينية

في تلك الأشهر القليلة الأولى من العيش بمفردك ، قد يكون من المغري أن تدع كل شيء يضيع قليلاً. حوض مليء بالأطباق المتسخة ، ومغسلة لا تنثني أبدًا ، وحمامًا يجمع طبقات من الأوساخ … تحصل على الصورة. ثق بنا ، بعد فترة ، ستتمنى ألا تدع الأمور تسوء إلى هذا الحد.

دليل شركات نقل الاثاث قم بإنشاء (والتزم) بجدول الأعمال الروتينية فور الانتقال. قم بتقسيم المهام الرئيسية التي يجب القيام بها أسبوعيًا وقم بإدراجها في مكان مرئي ؛ يسمح لك استخدام الطباشير أو السبورة بفحصها عند اكتمالها وتتبعها.

إذا كان لديك رفيق في المنزل ، فاحصل عليهما حتى يمكنكما المساهمة في الحفاظ على منزلك منزلاً. سيساعد هذا في تخفيف أي سوء تفاهم حول من كان دوره في إخراج القمامة هذا الأسبوع.

خبر عاجل: كنت سوف تحتاج إلى تنظيف منتظم. هذه مجرد واحدة من تلك الأشياء التي يجب معرفتها قبل الخروج … من المحتمل أن يقوم والداك بترتيب أكثر مما تدرك ، ولن يتواجدوا لغسل أطباقك بطريقة سحرية بعد الآن.

6. مارس العادات الجيدة قبل الخروج

إذا كنت تعيش حياة سهلة دون الاضطرار إلى القيام بالعديد من الأعمال المنزلية أو مراقبة ميزانيتك ، فابدأ في تغيير هذه العادات الآن لجعل الانتقال أسهل في المستقبل. هذا عنصر من السهل نسيانه لكيفية الخروج بسلاسة.

انتبه جيدًا لعادات النظافة الخاصة بك وقم بتصعيدها. 

ابدأ في تتبع إنفاقك والالتزام بالميزانية الآن حتى تتمكن من الحصول على صورة دقيقة لعادات الإنفاق قبل الانتقال. إذا كان والداك يشترون كل طعامك ، فابدأ في شراء بعض منه لنفسك وتهدئة نفسك في إعداد الطعام.

ربما يكون الأمر الأكثر صعوبة: ضع لنفسك روتينًا يوميًا لتحضير نفسك لدخول عالم العمل. نعم ، هذا يعني الاستيقاظ قبل الساعة 11 صباحًا مع المنبه. آسف.

7. لا تخف من طلب المساعدة من والديك

من المحتمل أنهم فعلوا ذلك من قبل ، على الأقل عدة مرات ، حتى يتمكنوا من مساعدتك في فهم ما يمكن توقعه. اطلب منهم مساعدتك في تخطيط نفقات النقل المتوقعة ، بما في ذلك الأشياء الصغيرة التي قد لا تفكر فيها مثل ستارة الحمام أو المكبس أو طبقة طلاء جديدة في مطبخك الجديد. قد يكون لديهم أيضًا بعض الأفكار حول ما يجب عليهم فعله قبل مغادرة منزلهم … ربما فقط.

لنكن صادقين ، ربما سيفوتون وجودك – لذا امنحهم الفرصة للاعتناء بك بينما يمكنهم فقط جعلهم يشعرون بالرضا.

8. ابدأ الحفلة!

لا شيء يقول “لقد وصلت” مثل إقامة حفلتك المنزلية الأولى. يمكن أن تكون الحفلات المنزلية غير رسمية أو غريبة بما يتناسب مع طبيعتك ، ولكن الضروريات الأساسية تشمل الضيوف والموسيقى والوجبات الخفيفة والمشروبات.

ابدأ باختيار تاريخ ووضع قائمة بالأشخاص الذين ترغب في دعوتهم. يمكنك بعد ذلك البدء في التخطيط لجدول المرطبات – إذا كنت تشعر بالإرهاق في هذه المرحلة ، يمكنك أن تطلب من بعض الأصدقاء المقربين مساعدتك في التنظيم. في نهاية اليوم ، تريد فقط أن يساعدك أصدقاؤك في الاستقرار ، لذلك لا تجهد نفسك كثيرًا!

المكافأة: لشريك الحجرة أو عدمه؟

يعد الانتقال مع شخص ما (دائمًا تقريبًا) الخيار الأكثر اقتصادا. على المستوى العاطفي ، يمكن أن يخفف بعض القلق من الخروج لأول مرة ، خاصة إذا كان هذا الشخص شخصًا تعرفه بالفعل. إذا كنت تتساءل عن كيفية الخروج بميزانية محدودة ، فيمكن لزميلك في الغرفة تخفيف العبء.

أحد الخيارات الرائعة هو التعاون مع صديق والبحث عن منزل وتأثيثه والانتقال إليه معًا. ثم لا احد منكم يجب أن تأخذ على العبء كله لشراء المفروشات و دفع الإيجار.

خيار آخر؟ انتقل للعيش مع شخص يتطلع إلى ملء غرفة في شقتهم. قد يكون هذا أكثر اقتصادا ، حيث من المحتمل أن يكون مكانهم مؤثثًا في الغالب. فقط تأكد من طرح بعض الأسئلة على زميلك المحتمل في السكن حول تفضيلاته في السكن وأسلوب حياته!

إذا كنت تستطيع الإيجار بدون رفقاء في السكن (أو إذا كنت من البغيض قليلاً) ، فربما تريد مكانك الأول لنفسك. قد تكون أصغر ، لكنها ستكون ملكك بالكامل ولن تضطر إلى القلق بشأن كيفية الاستعداد للتعايش مع شخص غريب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!
إغلاق