Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
شركات نقل الاثاث بالقاهرة
نقل عفش فى مصر

هل علم البيانات يستحق التعلم حقًا؟

سواءً كان علم البيانات يستحق التعلم أم لا ، كل هذا يتوقف عليك تحديدًا ما إذا كنت تحب علم البيانات أم لا ، لأن الاهتمام بحقل معين تخطط فيه للدخول يلعب دورًا حيويًا.

إن الحصول نقل العفش على لقب القرن الحادي والعشرين لا يكفي بالنسبة لك للحكم على قيمة متابعة حياتك المهنية في مجال علم البيانات ، ثم انتقل من خلال الضجيج والفوائد التالية المشاركة في أن تصبح عالم بيانات:

• تعد واحدة من أعلى الوظائف مدفوعة الأجر في القرن الحادي والعشرين ، وكذلك في مجال التكنولوجيا حيث يبلغ متوسط ​​الراتب 123000 دولار في السنة ، وإذا كنت تمتلك خبرة 5 سنوات ، فقد تصل راتبك إلى 300000 دولار في السنة .

• النقص في المهنيين المهرة في مجال علوم البيانات مصحوبًا بالطلب المتزايد على علماء البيانات من قبل الشركات الكبرى يجعل من الواضح أن التطلع إلى الأمام في هذا المجال مفيد سواء من حيث فرص العمل المرتفعة وآفاق الرواتب.

سواء كانت الشركات الكبرى أو الصناعات

، بغض النظر عن الحجم والطبيعة وقطاعات الأعمال أو رواد الأعمال المستقبليين ؛ كلهم يستخدمون علماء البيانات لاستخراج أو اكتساب رؤى مفيدة من الحقائق الأولية ومن ثم تحويل التصورات إلى معلومات قيمة. هذا يساعدهم أيضًا على التفوق على الآخرين في المنافسة المستمرة في الحلق.

• علم البيانات هو الدورة التدريبية الوحيدة التي تجمع بين مهاراتك التحليلية ، والمهارات التقنية ، ومهارات البرمجة ، والمهارات الإحصائية ، ومهارات التصور التي تقودك على خارطة الطريق لتجعلك في دور وظيفي لمحترف طموح وناجح للغاية. يوفر لك هذا المجال فرص نمو هائلة من خلال توفير الكثير من فرص العمل لك.

• ممارسة مهنة في مجال علم البيانات ليس مفيدًا فقط من حيث النهوض بحياتك المهنية ، بل يساعدك أيضًا على وضع نفسك في مقعد السائق ، مما يجعلك تقود الفريق بأكمله الذي يضم كبار المديرين التنفيذيين ومديري الأعمال والقرارات صناع والفنون وأداء مسؤوليتك الرئيسية في اتخاذ قرارات مربحة وذكاء ومنطقية عالية المستوى تؤثر بشكل مباشر على ثروات الشركة.

من شأن التفكير في علم البيانات أن يتيح لك معرفة قيمته في عصر اليوم سيتيح لك ذلك فهم ما إذا كان اهتمامك في هذا المجال أم لا. قبل اختيار علم البيانات كمهنة ، تحتاج إلى فهم معنى حياتك وهدفها. ماذا كنت تهدف إلى أن تكون في حياتك؟ إذا حصلت على إجابة تضع نفسك فيها كعالم بيانات في المستقبل القريب ، فاحصل عليها عن طريق الخطاف أو عن طريق المحتال.

تذكر دائمًا أنك إذا اخترت هذا الحقل أو دخلت فيه لمجرد حزم الرواتب الوسيطة المقدمة ، فأنت بذلك ترتكب خطأً. إن ترك وظيفتك الحالية التي تدفع لك جيدًا سيكون مثمرًا إذا وفقط إذا كنت متشوقًا للدخول في هذا الحقل لأنك مهتم جدًا بالتعامل مع الأرقام ولديك القدرات ومجموعات المهارات التي يمكن أن تجعلك تحلل وتفسر الحجم الكبير بيانات الشركات التجارية.

اترك رد