المناطق

نصائح مهمة عند الانتقال في الشتاء

قد يكون الانتقال شركة نقل عفش ، لكن الانتقال في الشتاء قصة مختلفة تمامًا. على الرغم من أنك ستوفر على الأرجح تكاليف الانتقال خلال موسم الثلوج ، إلا أنك ستواجه مجموعة من التحديات الأخرى ، من الطرق الزلقة إلى المنازل الباردة. ومع ذلك ، لا تخف أبدًا ؛ إذا اتبعت هذه النصائح البسيطة ، فسيكون الانتقال في الشتاء آمنًا وانسيابيًا.

تحرك خلال الصباح

عندما تغرب الشمس حوالي الساعة الخامسة ، لن ترغب في حمل أريكتك العملاقة في ممر جليدي. لسوء الحظ ، يمكن للتأخير بسبب الطقس أن يجعل هذا الأمر حقيقة إذا لم تبدأ حركتك مبكرًا. إذا كان من المستحيل تحديد موعد في الصباح مع المحرك الخاص بك ، فتأكد من أن كل من منازلك القديمة والجديدة بها إضاءة خارجية وداخلية رائعة لمساعدتك على تجنب التعثر وإسقاط الأشياء. قم بإعداد كل من منزلك الجديد والقديم

شركات نقل الاثاث هناك العديد من الطرق لحماية منزلك من طقس الشتاء ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتنقل ، فمن الضروري اتخاذ احتياطات إضافية. قبل البدء ، تأكد من أن الأرصفة والممرات والأبواب في كلا الموقعين خالية من الثلج والجليد. إنها فكرة رائعة أيضًا أن تحمي أرضياتك بالورق المقوى أو غلاف بلاستيكي حتى لا يتلفها الثلج أو الطين المتعقب.

تأكد من إدارة الحرارة

في يوم الانتقال ، من المحتمل أن يكون بابك مفتوحًا على مصراعيه لفترات طويلة من الوقت. لذا ، من الجيد إيقاف تشغيل الفرن حتى لا تخسر المال مع هروب الحرارة الثمينة. لحسن الحظ ، لن تضطر إلى التجميد ؛ حافظ على دفء عائلتك وأفراد أسرتك عن طريق تدفئة غرفة واحدة مع سخان الفضاء وتقديم المشروبات الساخنة.

أثناء إطفاء الحرارة في منزلك الجديد ، تأكد من إعداد الأدوات المساعدة وتشغيلها في منزلك الجديد. لن ترغب في الانتقال للعيش بدون حرارة!

احتفظ بقناة الطقس قيد التشغيل

أثناء زوبعة المهام المصاحبة للحركة ، من السهل إغفال الأشياء التي تبدو بسيطة مثل الطقس. إذا أصابتك عاصفة غير متوقعة على حين غرة ، فقد ينتهي بك الأمر إلى تساقط الثلوج. لهذا السبب ، استمر في تشغيل التلفزيون أو الراديو في الأيام التي تسبق التحرك ، ولديك دائمًا خطة احتياطية.

شركة نقل موبيليا تحدث إلى شركات النقل الخاصة بك حول سياسات إعادة الجدولة الخاصة بهم وتأكد من إبقاء سمسار العقارات والمالك الخاص بك على اطلاع.

جهز البطانيات أو الشراشف أو المناشف

إذا بدأت الأمطار الغزيرة في منتصف الحركة ، فستريد أن تكون ممتلكاتك آمنة. احتفظ بالبطانيات أو الملاءات أو المناشف في متناول اليد لحماية العناصر المهمة من الطقس. خلاف ذلك ، قد يتم تغطية كرسيك الهزاز العتيق بالجليد.

إبقى إيجابيا

شركات نقل الاثاث فى القاهرة لا يجب أن يكون التنقل خلال أشهر الشتاء صعبًا. في الواقع ، طالما أنك تخطط مسبقًا ، وتظل منظمًا ، وتراقب الطقس ، يمكن أن تكون العملية سهلة مثل التنقل خلال فصل الصيف ، كل ذلك مع توفير المال. بشكل عام ، إذا انتبهت لهذه النصائح ، فستكون حركتك الشتوية لطيفة مثل شمس الصيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!
إغلاق