نقل العفش

فوائد الحركة غالبًا في العشرينات والثلاثينيات من العمر

يقولون أن الثلاثين هي العشرين الجديدة ، ولكن في جميع المجالات ، يبدو أن الناس يتفقون: العشرينات والثلاثينيات من عمرك هي وقت رئيسي لاكتشاف الذات. تميل العقود الجديدة والتحولات الرئيسية في الحياة (مثل التخرج من الكلية) إلى وضع الناس في عقلية “عصر جديد” وهم أكثر عرضة لإجراء تغييرات كبيرة في الحياة. يبدو أن الانتقال إلى مواقع جديدة ، وبدء العلاقات أو إنهائها ، وتغيير المهن ، وإيجاد إحساس متجدد بالأهداف يميز “الـ 9 سنوات” – 19 و 29 ، على سبيل المثال. لقد مضى جيل انتقاء الوظيفة والالتزام بها.

افضل شركة نقل عفش ماذا بعد؟ يبدو أن هناك فوائد للانتقال كثيرًا في العشرينات وأوائل الثلاثينيات من العمر. لذا ، إذا كنت تتمايل بين “اختر مكانًا وتمسك به” أو “YOLO ، دعنا نتحرك” ، فإليك بعض الأسباب التي قد تجعلك تختار هذا الأخير.لأنك لن تعرف أبدًا حتى تحاول

قد يكون من المغري البقاء بالقرب من المنزل أو بالقرب من جامعتك لأن هذا هو المكان الذي تقيم فيه اتصالاتك الحالية. من الجيد أن تعرف كيف تتجول بالتأكيد – ولكن هذا هو الوقت المناسب للخروج من دودج وتجربة بعض المدن والبيئات الجديدة. لماذا ا؟

ربما يجب أن تسأل … لماذا لا؟ قم بتوسيع منظورك ، شركات نقل اثاث بالعبور والتحرك من أجل التغيير في البيئة هو أحد أهم أسباب تحرك الناس . هناك عالم واسع من الفرص ، وما لم تجرِّب ذلك ، فقد لا تعرف أبدًا أنك تحب شمال غرب المحيط الهادئ. أو ضجيج مانهاتن. أو مهلا ، ربما جبال الألب السويسرية. إذا كنت شابًا ولديك مهارات قابلة للتسويق ، فإن العالم هو ملعبك عندما يتعلق الأمر بالانتقال في العشرينات من العمر.

يوصلك التعليم فقط حتى الآن: الأمر كله يتعلق بالاتصالات

ربما تكون قد أدركت هذا بالفعل ، ولكن فقط في حالة عدم إخبارك أحد: إن الحصول على دبلوم مهم ، ولكن هذه القطعة من الورق ليست سوى خطوة واحدة صغيرة على طول الطريق إلى فرصة عمل أحلامك بعد الكلية . يعتبر بناء العلاقات أمرًا مهمًا في سوق العمل اليوم ، ويمكن أن يكون التنقل عدة مرات طريقة رائعة للقيام بذلك. يمكن أن تكون كل وظيفة فرصة لتجميع مهارات جديدة واتصالات جديدة وأشخاص جدد ليوصوا بك لخطوتك التالية في السلم الوظيفي. أفضل المدن للانتقال إليها في العشرينات من العمر هي الأماكن التي توفر فرصًا كبيرة في مجال عملك.اجعل حياتك المهنية محورية في وقت مبكر

شركات نقل الاثاث فى مصر في وقت لاحق من الحياة ، أفاد الكثير من الناس أنهم لم يكن بإمكانهم أبدًا توقع كيفية تحول مسار حياتهم المهنية – لأنه في مكان ما على طول الخط ، جعلتهم مفاجأة رائعة تدور بشكل غير متوقع. لا تنتظر! يمكن أن يؤدي الانتقال إلى الثلاثينيات من العمر إلى إعدادك لتكون في المكان المناسب في الوقت المناسب لفرصة العمل التي لم تكن تعلم أنك تريدها. بالتأكيد ، لقد تخصصت في التسويق. لكن هل فكرت في … صناعة الموسيقى؟ لا يجب أن يكون الدور دائمًا ، لذلك إذا كان الأمر مثيرًا للاهتمام ، جربه.

بناء قدرتك على المخاطرة

قد يكون الانتقال إلى مدينة جديدة بمفردك في العشرينات من العمر أمرًا شاقًا ، ولكنه قد يكون أيضًا أكثر تجربة تمكّنك في حياتك حتى الآن. من اكتشاف كيفية التنقل إلى تكوين صداقات جديدة ، فأنت تتحكم بشكل كامل في كيفية إعداد حياتك الجديدة وكل شيء متروك لك. محفوف بالمخاطر؟ بالتأكيد. لكن المخاطرة الصحية مثل خطوة كبيرة يمكن أن تكون طريقة رائعة لبناء قدرتك وثقتك في المستقبل. لا تقلل أبدًا من قوة البداية الجديدة

نريد جميعًا إعادة اختراع أنفسنا بين الحين والآخر ، ويمكن أن يكون التبديل الكامل لسيناريو معيشتك هو النهج المثالي. إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن للتنقل في الثلاثينيات من عمرك ، ففكر في بيع معظم أغراضك والقيام برحلة برية في جميع أنحاء البلاد للتعرف على بعض الأماكن والمجتمعات الجديدة. التزم بأسلوب حياة بسيط ، أو ربما انتقل من بلد إلى مدينة أو العكس. انتقل إلى الخارج وانغمس تمامًا في ثقافة جديدة. في الثلاثينيات من العمر ، أنت أصغر من أن تعلق في شبق لبقية حياتك. إذا كانت لديك المرونة للقيام بقفزة ، فابدأ من جديد عدة مرات على الأقل. ستتعلم الكثير عن نفسك ورغباتك واحتياجاتك وما هو مهم حقًا بالنسبة لك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!
إغلاق